الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتدى شباب الجمالاب .... بالكلمة..بالصوت...بالصورة

شاطر | 
 

 سعودي يعتنق الديانة المسيحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوليد حسن



عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 12/09/2009

مُساهمةموضوع: سعودي يعتنق الديانة المسيحية   الأحد أكتوبر 11, 2009 8:22 am


الرياض/ 1-9-2009

أكد شاب سعودي اعتناقه الديانة المسيحية بالقاهرة بعد أن وعدوه بالعلاج والجنسية الكندية، حيث قدم عدة خطابات لكل الجهات المعنية في بلاده ولم يتكفل أحد بعلاجه.

ونقل مصدر سعودي الاثنين عن الشاب قوله 'إن المسيحيين وفروا له كل متطلباته ووعدوه بالعلاج في أرقي المستشفيات في مصر أو كندا'.

وأوضح الشاب للصحيفة إنه تسلم بالفعل مبلغا قدره 50 ألف دولار، وأنه زار البابا في الكنسية ووعده بتوفير حياة هانئة له.

وحول الأسباب التي دفعته إلى اعتناق المسيحية، نقل نفس المصدر عن السعودي قوله إنه إنسان مريض ويعاني من مشكلات صحية، وقدم عدة خطابات لكل الجهات المعنية في السعودية ولم يتكفل أحد بعلاجه، الأمر الذي دفعه للذهاب إلى مصر، وهناك بدأت الفكرة لديه في اعتناق المسيحية أملا في إيجاد حل لمشكلاته.

وقال المصدر: 'منذ عام كامل كان 'الشاب' يفكر في هذا الأمر وله الآن شهر في القاهرة وقرر أن لن يعود للسعودية بعد اعتناقه للدين المسيحي'.

أما عن توقعاته برد فعل أقاربه في المملكة، فقد ذكر الشاب أن هذا الأمر لا يعنيهم، حيث أنه اتخذ القرار ولن يتراجع عنه وبانتظار تعميده رسميا لاعتناق المسيحية في أحد الكنائس في مصر، حسبما أفادت الصحيفة.

وأوضح المصدر السعودي أن تفاصيل الواقعة 'المؤسفة' تعود إلى أن الشباب، الذي يعاني من ظروف صحية سيئة، سافر إلى القاهرة خلال الشهر الماضي، وهناك تعرف على فتاة مسيحية مصرية وحكي لها ظروفه الصحية ، وأطلعها على التقارير الخاصة بذلك، ومن ثم قامت الفتاة بإغرائه بعد أن أوضحت له أن المسيحية 'دين محبة وتكاتف'.

وذكر أن الفتاة أكدت للشاب السعودي أنه في حال اعتناقه للمسيحية، سيتم علاجه وإعطاؤه منزلا بالإضافة إلى الجنسية الكندية، وقدمت له مبلغا ماليا قدره خمسين ألف دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعودي يعتنق الديانة المسيحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الجمالاب :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: